الخميس، 27 فبراير 2020

اسعار نقل اثاث بالمدينة المنورة



يشيد عملائنا دومًا بمستوى الشفافية التي تتمتع بها شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة فيما يتعلق بتقدير سعر الخدمة، وحرصنا على تفصيل البنود والرسوم المختلفة الخاصة بكل خدمة، مع عدم وجود رسوم مضافة بعد التقدير النهائي للتكلفة.

5 تحديات أساسية لنقل الأثاث وكيفية التغلب عليها

1ـ نقل الأثاث من وإلى الأدوار العليا 

مع التحديث المستمر لمعدات نقل الأثاث، لم يعد أمر نقل الأثاث بدرجة الصعوبة والمخاطرة التي كان عليها في الماضي، بمعنى أنه لا معنى الآن لتحريك الأثاث عبر الدرج عند الحاجة إلى نقله من أو إلى طابق مرتفع في أحد البنايات، فلا داعي لتكبد هذه المعاناة، في حين توجد رافعات أثاث متخصصة، يمكنها إنجاز المهمة بأمان وسرعة، كما أنها فعالة من حيث التكلفة.

2ـ العمل في زمن محدود 

قد يكون من الضروري بالنسبة لبعض العملاء نقل الأثاث بصورة عاجلة، بسبب السفر أو موعد إخلاء المسكن الحالي، عندئذ تخصص شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة خطة نقل تتناسب مع جدولك الزمني، فيتم توسيع نطاق العمل وزيادة عدد العمال، ليتم تحقيق المهمة في الموعد تمامًا.

3ـ نقل وتحميل المعدات والأثاث الثقيل 

لا يخلو منزل من ثلاجة، أو غسالة ملابس ثقيلة للغاية، أو حتى أحد أجهزة الرياضة المنزلية المعروفة بتعقيد تصميمها وثقل وزنها، لذلك كان لزامًا علينا في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة أن نحتفظ بحلول مجربة للتعامل مع هذه الكيانات، ولعل من أعظم هذه الحلول وأكثرها فعالية وحفاظًا على الأثاث، معدات المناولة اليدوية للأثاث، وتشمل عربات اليد الصندوقية، والقائمة، والمنصات المتحركة، وجميعها تتيح تحريك وتحميل الأثاث الثقيل في شاحنة النقل دون عناء.

4ـ النقل المحدود للأثاث 

إذا كنت بحاجة إلى نقل أو شحن غرفة نوم واحدة، أو أحد الأجهزة الكهربائية، لا تتردد بالاتصال بـشركة نقل اثاث بالمدينة المنورة التي توفر لك خدمة النقل الجزئي للأثاث بكفاءة لا تقل عن كفاءة التعامل مع الشحنات الكاملة، ليس هذا فحسب، فإنك أيضًا لن تدفع غير تكلفة نقل أغراضك فقط، حيث يتم تضمينها مع شحنات مجمعة لتوفير التكلفة على العميل.

5ـ صعوبة تمرير الأثاث من الأبواب الضيقة 

قياسات البناء ليست نفسها في كل المنازل، كما أن قياسات الأثاث هي الأخرى مختلفة بشدة، لذلك كثيرا ما نواجه هذا الصرع الذي ينشأ بين قطع الأثاث الضخمة مثل الكنب والمقاعد، وبين الأبواب الضيقة، لذلك نحن في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نستبق دومًا هذا الأمر ونتخذ مجموعة من الإجراءات المسبقة تتضمن، تسجيل أبعاد عناصر الأثاث الضخمة، ومقارنتها بأبعاد الأبواب، والتفكير في الحل المناسب لجعل تمرير الأثاث أكثر سلاسة، مثل نزع الأبواب لزيادة اتساع الباب، والدوارن بالعنصر حول زاوية الباب.

جعلنا لكل خطوة من خطوات التحرك إلى منزل جديد، خدمة متخصصة لإخراجها على النحو المثالي الذي يقنع عملائنا، بداية من تحضير الأثاث للنقل، من لحظة فك وتنظيف الأثاث وتعبئته وحتى التفريع وإعادة تركيب الأثاث في المكان الجديد.




ومع القليل من التخطيط، يمكنك لنقل الأثاث الذي يتفكر في صعوبته أن يكون أسهل، بخبرة محترفي النقل في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نقدم لك مجموعة من النصائح، هي في الواقع أهم ما يمكنك الالتزام به لضمان حركة نقل مثالية، دون إخفاق في أي جانب.
أهم 5 نصائح احترافية لنقل الأثاث

1ـ إعداد قائمة بالمهام الواجب إنجازها

في كل مرحلة من مراحل نقل الأثاث، هناك دائمًا ما يجب عليك القيام به، حتى لو كنت تعتمد على شركة متخصصة لنقل أثاثك، كل ما عليك إذن هو الاحتفاظ بسجل، أو ملف على هاتفك المحمول مدون به كل المهام التي عليك أدائها، مع ترتيبها زمنيًا، ومن حيث الأولوية، مثال على ذلك، ضرورة الاتصال بشركات المرافق لتوصيل الخدمات لمنزلك الجديد في الأسبوع السابق للنقل مباشرة.

2ـ اختيار شركة نقل الأثاث المناسبة

اختر شركة نقل الأثاث، وحدد بالضبط مقدار الأعمال التي تريد القيام بها بنفسك ومقدار المساعدة التي تريدها من الشركة، يمكن لبعض الشركات مثل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة تولي مهمة نقل أثاثك فعليًا والقيام بكل شيء، مع ما تتميز به من مرونة وتقديم تقييم مسبق للتكلفة، هذا النمط من خدمات نقل الأثاث الكاملة من شأنه أن يرفع عنك العناء والارتباك من مسئولية نقل الأثاث الشاقة.

3ـ فرز الأغراض بعناية قبل نقلها

بالنسبة لمعظمنا، يعد الانتقال إلى منزل جديد فرصة رائعة للتخلص من الملابس القديمة، والسجلات التي عفا عليها الزمن تماما، وقطع الأثاث التي لا تتناسب مع مساحة أو ديكور المنزل الجديد أبدا، من خلال التبرع أو بيع هذه العناصر أنت بذلك تتخلص من عبء إضافي غير ضروري، فيما يتعلق بتوفير الجهد والتكلفة اللازمين لنقل هذه العناصر. 

4ـ وضع العلامات على الصناديق

بالنسبة لنا في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة من النسر الذهبي كمحترفين يعد وضع العلامات على الصندوق أمرًا منهجيًا، واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي استخدام رمز لوني موحد للصناديق الخاصة بكل غرفة، يختلف بالطبع عن لون الغرف الأخرى، هذا يوفر الوقت لاحقًا عند تفريغ الصناديق.

5ـ تجميع مواد التعبئة في الوقت المناسب

للأثاث المنقول اعتبارات حماية يجب الالتزام بها، ونحن في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة نفهم هذه الاعتبارات جيدًا، ونعد لها ما يناسبها من مواد التعبئة والتغليف، إذا كنت تنوي تعبئة الأثاث بنفسك، يمكنك الاتصال بنا لتزويدك بأفضل خامات تغليف الأثاث، مع تقدير شامل لما يحتاج إليه أثاثك تمامًا من صناديق وأغلفة.

في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة نحول توقعاتك من خدمات النقل الاحترافية التي يجب أن تحصل عليها إلى واقع ملموس، نراقب ظروف النقل ونهيئها لإتمام المهمة في مناخ مثالي يخلو من التوتر أو الإرهاق حتى ما يرتبط بضبط ميزانية نقل أثاثك لتتوافق مع قدرتك المادية

إذا كانت أحد عملائنا المحتملين فإننا نعدك بأن تجد كل وعودنا حقيقية، وإن كنت قد استفدت بالفعل من خدماتنا فإننا ننتظر تقييمك لنا، وأن توصي بنا لآخرين كافضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة توفر اسعار مناسبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق