الثلاثاء، 25 فبراير 2020

ما الذي يجب القيام به عند نقل الاثاث بالمدينة



هل أنت محتار كيف تنقل الأثاث

لماذا تترك لنفسك للحيرة لماذا تحتار من الأثاث عند الرغبة في نقل الاثاث لا تحمل هم تجميع الاثاث أو تغليفه أو تعبئته ولا أي شيء من الأشياء التي يتطلبها نقل الاثاث لأنه بإمكانك الاهتمام على فريق متخصص في نقل وتغليف الاثاث إلى أي مكان داخل او خارج المدينة، فعند الرغبة في نقل الأثاث كل ما عليك هو طلب خدمة نقل اثاث من شركة النسر الذهبي التي تقوم بنقل الأثاث الخاص بك عبر الخطوات التالية:
فك و تركيب الاثاث بالمدينة

أنواع كثيرة من الأثاثات تحتاج للفك عند الحاجة لتحريكها ونقل من مكان لأخر لسهولة تحميلها ومن أجل الحفاظ عليها ومن مثل هذه الأثاثات الدواليب والأسرة والمناضد وغيرها من الأثاثات التي تحتاج للفك بطريقة صحيحة وخاصة تلك الأثاثات الحديثة التي لا يجيد معظم الأشخاص فك وتركيبها والتعامل معها، فلا تقلق عميلنا الكريم فيكفي أن تطلب خدمات نقل الأثاث فقط وتترك الباقي علينا بدءًا من فك الأثاث وحمله ونقه للمكان المراد بأفضل طريقة.




إذا كانت هناك بعض أنواع الأثاث التي تتمتع بطبيعة خاصة عند فكها والتعامل معها فإن معظم أنواع قطع الأثاث بل جميعها تحتاج لتغليف خاص يختلف عن باقي أنواع الأثاثات وهو ما يعرفه خبراء النسر الذهبي للخدمات جيدًا وخاصة وسط معرفة طبيعة كل قطعة من الأثاث والمادة الخامة المصنعة منها مما يساعدهم على التعامل الصحيح مع الأثاث وتغليفه بمادة تحافظ عليه من كافة الأضرار المحيطة به.

أكثر ما ينتبه إليه عند تغليف الاثاث

بعض الأمور السهلة والبسيطة التي يحافظ عليها موظفي الشركة هو معرفة الأثاث الذي يريد عميلنا نقله واستخدام من الأثاث الذي يريد عميلنا الكريم تخزينه بعد نقله، لأن ذلك يحتاج للتغليف بطريقة مناسبة تدوم للفترة التي يريد العميل تخزين الأثاث بها.

كما يحرص خبراء نقل الأثاث على اختيار نوع التغليف المناسب لكل نوع من أنواعه بما يحافظ عليه حتى نقله وتركيبه ومن تقنيات تغليف الأثاث التغليف العادي والتغليف الفقاعي والتغليف بالنايلون والتغليف بالكارتون.

تغليف كل أنواع الأثاث من زجاج وخشب وباركيه والصيني والكريستال… إلخ.

تلك هي المهمة الرئيسية التي تحتاجنا فيها عميلنا الكريم ولكن من اجل نقل الأثاث بدقة نقوم بفك الأثاث وتغليفه ومن ثمة نقله حيث تراعي الأمور التالية:


استخدام سيارات نقل مخصصة لنقل الأثاث.


الاعتماد على أيدي عاملة ماهرة لتحميل ونقل الأثاث.


استخدام الرافعات في نقل الأثاث.


مراجعة أسماء قطع الأثاث قبل تحميله وبعد نقلها.


مراعي الحمولة المسموح بها والحمولة التي تتحمل كل قطعة من الأثاث.
إعادة تركيب الأثاث

حيث يقوم فني الشركة بتركيب الاثاث الذي تم فكة بالكامل كما كان مع تركيب كافة شاشات العرض مرة اخري، لن ننقل لك الأثاث فقط بل نقوم بتركيب الأثاث بطريقة صحيحة وننسق الأثاث ونرتبه دون أن تحمل عبء ذلك اتصل الآن بشركة النسر الذهبي للخدمات نقل العفش بالمدينة نحن نقوم بفك وتغليف وتركيب ونقل الأثاث.
افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نقل عفش مع الفك والتركيب

مع النسر الذهبي افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة كل شيء مصمم لجعل حياتك أسهل، متخصصون في نقل الأثاث بكفاءة وخبراء في جميع أنواع خدمات نقل المنازل والشركات، كل ما يكفل نجاح انتقالك الجديد مشمول تحت مظلة خدماتنا غير المحدودة.


يتيح لنا مجموع خبراتنا في نقل الأثاث بالمدينة المنورة القدرة على توفير حلول النقل لجميع احتياجات عملائنا.


لدينا المرونة الكافية للقيام بكل من عمليات النقل الصغيرة والكبيرة بنفس القدر من الكفاءة، حيث لا نتمسك بحد أقصى أو حد أدنى من الأثاث الذي يجب نقله بواسطتنا، خدماتنا متاحة في كل الأحوال حتى لنقل الأثاث من غرفة إلى أخرى داخل المنزل نفسه.


نتمتع بالمهارة الكافية لنقل الأثاث في وقت قصير.


حرية العميل في تخصيص خدماتنا للحصول على خدمة جزئية، أو خدمة شاملة لرعاية نقل الأثاث بالكامل بما في ذلك خدمات الفك والتركيب والتغليف.


تتجاوز القيمة العملية لخدماتنا تكلفتها المدفوعة، والتي لا تخرج عن الحد المعقول لتسعير خدمات النقل.


تسمح لنا التقنيات الحديثة من معدات وأدوات نستخدمها لنقل الأثاث، بالإدارة السلسة والسريعة والخالية من الإجهاد لكل خطوات الانتقال.


كفاءة التواصل بين الشركة وبين العميل، والتنسيق المستمر ومتابعة تطور عملية النقل خطوة بخطوة، من خلال خدمة عملاء متفوقة.




كما اننا نوفر خدمات:


شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة


شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


شركة نقل عفش بالمدينة المنورة


شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

جدولة زمنية متجاوبة مع ترتيبات العميل، العمل طوال أيام الأسبوع.

خدمة عملاء متاحة 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع ، للحجز والحصول على تقدير التكلفة الأولية للخدمة.


نقل الأثاث السكني 


نقل الأثاث المكتبي 


نقل المشاريع التجارية 


نقل معدات الصالات الرياضية 


تخزين الأثاث والسلع 


الشحن الدولي للأثاث 


توريد مواد التغليف والتعبئة 


توفير جميع شاحنات نقل الأثاث داخل المدينة المنورة ولجميع مدن المملكة بالاضافة الي دول الخليج 

مستوى العمالة 


تعمل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة حصريًا اعتمادًا على عمال مُتعاقد معهم بدوام كامل، مما يمنحك الاطمئنان بأنهم منتسبون للشركة، ومحاسبون في حالة التقصير، وهو ما يضمن أن يكون رضاك أولوية لديهم.


تتضمن تخصصات العمال لدينا: سائقين ـ نجارين لفك وتركيب الأثاث ـ فنيين كهرباء لفك وتركيب الأجهزة ـ محترفي تغليف العفش وتحميل وتفريغ الشاحنات .


يتم تعيين جميع العمال بعد التحقق من سلوكهم ومستواهم المهني.


تتولى شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة تدريب عمالها على نحو عملي على جميع أعمال نقل الأثاث، جنبًا إلى جنب على سبل التعامل الراقي مع العملاء.

عندما نعد بوصول أثاثك من المكان الأصلي إلى الوجهة الجديدة، بنسبة ضرر صفر في المئة، فإننا على قدر الوعد، ونثق بإمكاناتنا لتحقيقه، لذلك فإن تعبئة وتغليف الأثاث هو الركن الأكثر إشغالًا للوقت، واستحواذا على اهتمامنا، الآن يمكنك أن تتعرف بشيء من التفصيل على طريقتنا في تعبئة وحماية ممتلكاتك وهو ما يجعلنا افضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة علي الاطلاق

⬅ مستلزمات التغليف والتعبئة الأساسية للأثاث


الصناديق: ويتم حساب عدد الصناديق بعد مراجعة مكونات الأثاث المقرر نقلها في صناديق، بما في ذلك الأجهزة الصغيرة، و المحتوى الداخلي للخزائن.


مواد التغليف: بلاستيك البابلز (بلاستيك الفقاعات الهواية) ـ التغليف الورقي.


مواد الفصل: شرائح الفوم ـ ألواح الكرتون المموج.


مواد الحشو والتوسيد: قصاصات الفوم أو الإسفنج ـ الورق.


حقائب بلاستيكية: لتعبئة المفروشات والمراتب.


مواد التغليف الخارجي: بطانيات حماية الأثاث ـ البلاستيك الاستريتش.
خدمة تغليف الأثاث من شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة 

أولاً: تغليف وتعبئة الإلكترونيات

⬅ العناصر المدرجة:

أجهزة الكمبيوتر المكتبي ـ الطابعات ـ أجهزة الاتصالات ـ شاشات البلازما – اغراض غرف النوم القابلة للخدش او الكسر 

⬅ طريقة التعبئة:

مع آخر صندوق يتم وضعه في السيارة التي تحمل أثاثك، سوف يبدأ حماسك لاستئناف الحياة اليومية الطبيعية في مساحة جديدة تمامًا، مع وضع ذلك في الاعتبار، من الضروري أن تُعبأ الإلكترونيات، لضمان وصولها سليمة، وإعادة تشغيلها بنفس الكفاءة.


إزالة الملحقات: لتجنب ضياع المحتوى الموجود على أجهزة الكمبيوتر، يُفضل تحميله كنسخة احتياطية على أحد الوسائط، قبل التعبئة، تُزال جميع العناصر المدرجة في الأجهزة، مثل الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD، وخراطيش الحبر من الطابعة، لمنع تسربه داخل الطابعة،حتى البطاريات يمكن أن تلحق الضرر بالإلكترونيات خاصة في حالة تخزينها.


التعامل مع الكابلات: تتضمن الإلكترونيات الكثير من الكابلات الخاصة بتوصيل الملحقات المختلفة بالجهاز الرئيسي، ولتجنب الفوضى عند إعادة تركيبها في الجهاز، نقوم بتمييز الكابلات بتطبيق لاصق ملون على كل كابل وملصق مطابق على مكان إدخاله، مع الحرص على لف كل كابل بشكل مستقل باستخدام بلاستيك التغليف لتجنب التشابك بينها عند التعبئة، مع الحرص على طي الكابلات غير القابلة للفصل وإلصاقها بظهر الجهاز لتجنب تلفها أو تسببها في تعثر الأفراد أثناء حمل الجهاز.


التوسيد السليم: قبل وضع الإلكترونيات في الصناديق الخاصة بها، توضع بعض عناصر التوسيد، مثل بلاستيك الفقاعات أو الأسفنج في الأسفل والجانبين، مع حماية الشاشات بألواح الفوم وألواح من الورق المقوى وتغليف فقاعي إضافي.

ثانيًا: تغليف التحف والعناصر القيمة

⬅ العناصر المدرجة:

الأثاث العتيق ـ الثريات الكريستال ـ اللوحات الفنية ـ المرايا

⬅ طريقة التعبئة

عمل قائمة بجميع التحف والمقتنيات النادرة، وتسجيل حالة ما قبل النقل لكل منها، من خلال التقاط صور لها قبل التعبئة، حتى يسهل على العميل التحقق من مطابقتها لحالتها بعد النقل.


استخدام لوازم التغليف المناسبة: في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لا نبخل بأي وسيلة من شأنها حماية مقتنياتك القيمة أثناء نقلها، حيث نحرص على وضع كل عنصر داخل عدة طبقات من التغليف الكثيف، باستخدام بلاستيك الفقاعات، أو الاسفنج أو شرائح الكرتون المموج.

تغليف ألواح المرايا وقطع الكريستال في أقمشة من الميكروفيبر الناعم.

استخدام واقيات الزوايا لحماية أطراف اللوحات الفنية والمرايا.

وصف محتويات كل صندوق: نقوم بإنشاء نظام وصف مفصل لصناديق التحف، من خلال ترقيم كل صندوق وكتابة محتوياته، مع وضع علامات تفيد باحتواء الصناديق على عناصر هشة أو ذات قيمة عالية، لتوخي الحذر من جانب العمال عند التعامل معها.


تحميل التحف في سيارة النقل بعناية: عادةً نقوم في شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة بوضع العناصر الأكثر حساسية في سيارة نقل الأثاث أخيرًا، فوق الكنب أو أسفل طاولة الطعام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق