الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

شركة عزل اسطح بالدمام 0551078228


نتيجة مشاكل التقلبات الجوية التي أصبحت منتشرة في هذه الفترات، حيث ان الكثير من المنازل تتعرض للعديد من المشاكل نتيجة التقلبات الجوية المستمرة، وما يصحب فصول الصيف والشتاء من عوامل مضطربة، ففي فصل الصيف ترتفع درجة الحرارة في بعض الأيام بصورة كبيرة، كما أنه في فصل الشتاء تزداد الأمطار، مما يسبب ضرر على المنزل وعلى صلابته، ولذلك يلجأ العديد من الأفراد إلى إقامة عزل عن طريق الفم لتجنب الأضرار التي قد تحدث للمنزل.

ما فوائد عزل الاسطح عن طريق الفوم:

يعمل عزل الفوم بشكل كبير على حماية المبني والخرسانة الموجودة به وخاصة بالسقف، مما يشكل حماية كبيرة للمبنى.

يساعد عزل الاسطح عن طريق الفوم على حماية هيكل الخرسانة من التآكل، مما يعمل على الحفاظ عليها ووقايتها من العوامل الجوية والعوامل الأخرى.


لمزيد من المعلومات عن شركات العزل فى الدمام الاطلاع على المواقع التالية

شركة عزل فوم بالدمام - شركة عزل حراري بالدمام - شركة عزل خزانات بالدمام - شركة عزل اسطح بالدمام

يتم استخدام فوم الأسطح في حماية الأرضيات الموجودة بالمنزل بشكل كبير، ويساهم في وقايتها من عوامل الرطوبة والتقلبات الجوية المتغيرة.

يقوم فوم الاسطح بتوفير الحماية اللازمة للأسلاك الكهربائية، فيحميها من التأكل، حتى لا ينتج عنها الكوارث المنتشرة.

كيف يتم عزل فوم للأسطح بالدمام بالفوم:

في البداية وقبل وضع الفوم او البدء في تركيبه، لابد من ان يتم تنظيف السطح أو المكان المرغوب فيه، فيجب ان يكون نظيف وناعم، ثم يتم وضع بعض الزجاجات المكسورة على الحائط و في الارضيات.

يتم صنع مساحه تجويف في الحائط ويبلغ طولها حوالي 2 سم علي ان يكون منسوب التشطيب يقدر بحوالي 10 سم.

يتم بعد ذلك رش المياه على كافة السطح، ثم يتم تركها حتى تجف تماما، ثم بعد ذلك يتم دهان السطح بالبيتومين و يتم الدهان بالعديد من الوسائل، ويمكن أيضا استخدام فرشاة الدهان العادية في تنفيذ هذا الأمر.

يجب التأكد من أن يتم التركيب عن طريق الشركات المتخصصة ذات السمعة الطيبة، في هذا المجال وذلك لاختلاف حالات الاسطح حسب كل منزل، ويجب توكيل الامر الى الشركة المعروف عنها الجد والاتقان في العمل.

مميزات عزل الاسطح بالفوم:

تتعدد المميزات التي تشجع الأفراد على القيام بعمل عزل الفوم بمنزلهم، وذلك لتوافر العديد من المميزات

الموجودة بعزل الفوم عن انواع العزل الاخرى، منها سرعته فهو لا يحتاج لتنفيذه لوقت طويل و هو من اسرع الانواع التي يتم تركيبها بالمنزل.

يعمل العزل بشكل كبير على عكس أشعة الشمس التي تضر بالسقف والمنزل بالإضافة إلى أنها تضر الخرسانات الموجودة به فيقوم العزل بمنع كل هذه الاضرار من الحدوث ومعالجتها إن كانت قد حدثت قبل تركيبه ومنع آثارها الجانبية.

يعمل عزل الفوم على صد الماء وعدم تسريبها إلى المنزل من الداخل، وذلك لحل العديد من المشاكل التي تواجه المنازل في الوقت الحالي بسبب تسرب المياه، والتي تعمل على تأكل السطح يسبب الفوم علاج هذه المشاكل من الحدوث.

عزل الفوم من أهم وأكبر مميزاته، خفة وزنها على المنزل حيث انه لا يكون حملا ثقيلا عليه ولا يسبب مشاكل نتيجة ذلك مما يجعل الخيار الأمثل للأفراد عند تركيبه.

يتم التحكم في كثافة الفوم حسب الكثافة المطلوبة للمنزل و التي يرغبها أصحابها و حسب الوظيفة التي يرغب أصحاب المنزل في أن يقوم بأدائها.

يحمي الفوم العوامل السلبية للشمس والتي تؤدي الى العديد من المشاكل، المتمثلة في حدوث تشققات الموجودة في السقف و التي قد تؤدي الى تدميره، فيعمل الفوم على علاجها و تكوين طبقه حمايه كبيره للمبنى.

تقوم الشركات المسؤولة عن تركيب الفوم بالعديد من الضمانات والكفاءات حول جودته، وذلك عن طريق الفريق المدرب على اعلى مستوى من حيث المهنية والكفاءة والاداء، وذلك لأنه يعتبر واجهة الشركة.

استخدام الفلين لعزل الاسطح:

يعتبر عزل الاسطح بالفلين هو من أفضل العوامل ومواد العزل التي ينصح بها، والتي يستخدمها العديد من الافراد وذلك لأنها تحمي من درجة الحرارة المرتفعة، كما أنه من المواد التي تعمل على كتم الصوت ومع ذلك فيجب استخدام الحذر والدقة عند تركيبه حتى لا يتم تركيبه بصورة خاطئة فتقلل من مميزاته ولا تجعله يؤدي مهامه المطلوبة منه بشكل جيد.

يتم استخدام الفلين علي العديد من الشركات والمنازل والاسطح وذلك لكفاءته العالية، و ادائي وتركيبه ومميزاتها التي تشجع الناس على استخدامه ويتم ايضا الرجوع الى الشركة المتخصصة صاحبة المصداقية والجودة والأمانة في العمل للقيام بتركيبه بالشكل المطلوب و للوظيفة المرغوب فيها.

الخطوات التي يتم من خلالها عزل الاسطح:

توجد العديد من الأسباب التي تشجع الناس على القيام بعزل الاسطح الخاصة بها، وفي بعض الحالات تجبر الناس على تركيب العازل وذلك من أجل تجنب الأضرار والمشاكل التي قد تحدث، حيث أن العديد من الظروف الجوية تعمل على اضعاف المبنى منها ارتفاع درجة الحرارة الشديدة في الفترات الأخيرة والتي تجعل السقف عرضه مباشرة للشمس بالإضافة إلى التسربات المائية والتي تعمل على الحق الاضرار بالبناء، سواء كان المنزل او الشركات ولذلك سيتم استخدام العزل للأسطح.
لمزيد من المعلومات عن شركات العزل فى الدمام الاطلاع على المواقع التالية

شركة عزل فوم بالدمام - شركة عزل حراري بالدمام - شركة عزل خزانات بالدمام - شركة عزل اسطح بالدمام

توجد العديد من الأنواع للعزل، فمنها العزل المائي والعزل الحراري، و تختلف من شركه لأخرى فهناك أنواع ذات الجودة العالية و التي تسبب تكلفة عالية، بالإضافة الى اختلاف الخامات للعوازل، والتي تكون بعضها عند الاهمال في تركيبها او باستخدام الادوات التي تحتاجها، تكون لفترة قصيرة ولا تستمر الى فترة كبيرة أي أنها تكون لفترة محدودة فقط، ولذلك يجب التأكد دائما من جودة المنتجات والشركات.

يجب الحرص بصفة مستمرة قبل البدء في الاتفاق التأكد من الشركات المتخصصة، حتى لا يتم الاتفاق مع الشركات المخادعة والتي تعرض الاموال والمنازل للخطر.\


من المعروف والمنتشر في الوقت الحالي ان استخدم عزل البولي يوريثان هو من افضل انواع العزل المائية و الحرارية حيث أن تفاعل بعض المواد الكيميائية الموجودة به تعطيه كفاءة وشكل ولون مناسب وعصري.

يتم تحضير عزل الفوم وذلك عن طريق استخدام البراميل أو الخراطيم الرشاشة، التي يتم استخدامها في فرش مواد الفوم على السطح بصورة كاملة وهذه الخراطيم تتميز بطول والملون التي تقوم بتسهيل حركتها والتي تقوم بتسهيل عمليه الوصول إلى كل أجزاء السطح والتي تمكن من توزيع المادة العازلة عليها بصورة متساوية و مناسبه.

يقوم العازل بحماية كافة أجزاء السطح بشكل كبير فيعمل على عزلها من الحرارة الشديدة و من التسرب المائي الذي قد يحدث له، ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على المبنى وسلامته وسلامة السكان الموجودين بها فيعيشون في راحة وهناء.

اسعار عزل الفوم:

تختلف أسعار عزل الفوم باختلاف الجودة والشركة والخامات المستخدمة، فبعضها تكون ذات سعر عالي وذلك لجودتها و البعض يكون سعره منخفض وذلك لسوء جودتها أيضا ولفتره الصغيرة والكثير من الشركات تعمل على الاعتماد على عزل الفوم باعتبارها مادة فعاله لأعمال العزل وذلك نتيجة لجودته العالية وكفاءات الشديدة.


بالإضافة إلى أن الفوم الحراري يعتبر ايضا من اشهر الأنواع التي يتم استخدامها للعزل ويكثر الطلب عليها من الأفراد خصوصا في الوقت الحالي، و ذلك لأنها تستخدم في حمايتها أبنيتهم من الحرارة والتلف والتدمير التي قد يحصل لها وهو يوجد في عدة أشكال فبعضه يكون على شكل رغوه والبعض على شكل ألواح عازلة والبعض الآخر يكون على شكل صلب أو حبيبات والفوم الذي يكون على شكل رغوه معروف عنه انه من اجود الانواع وذلك لأنه يتم تشكيله و يسهل ان يتم ايصاله الى جميع الاجزاء.

يعمل العزل في الوقاية من العديد من المشاكل منها أشعة الشمس الضارة والحشرات المزعجة و التسرب المائي والتصدع بالإضافة إلى حماية الأسقف من التآكل والتلف مما يحمي السكان من المخاطر والأمراض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق